(¯`·._.( ® منتديات أبو شمس ® )·._.·´¯)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أبو شمس:-نكت اهل لبنان (اضحك على مسوليتك)

أبو شمس:-نكت اهل لبنان (اضحك على مسوليتك) Empty أبو شمس:-نكت اهل لبنان (اضحك على مسوليتك)

مُساهمة من طرف أبو شمس السبت أبريل 19, 2008 2:22 am

مرة لبناني شاف هيفاء وهبي على الشارع عارية فسألها لماذا انتي عارية
فقالت له انا في ملابس الشغل

مره لبناني عزمو على سمك قالولو دير بالك في شوك ؟؟قال:بسيطه لابس كندره .ههههههههههههههه

مرة واحد لبناني سافر على السعودية قالوا له ماذا تاكل ؟ قال شو بدي على الفحم

سوداني ولبناني في السعودية بيشترو قماش لعوائلهم .. دخلو محل طلب السوداني 20 متر قماش عشان يعمل سارى لزوجته
اللبناني أستعجب وقاله \"هادي كل القماش عشان لبس زوجتك .. والله العيلة عندنا تلبس ربع الكمية هدي\"

ليش هيفاء وهبي واشمه علم لبنلن على قدمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علشان يظل علم لبنان مرفوع

مرة اب نذل بدو يموت قبل ما يموت عماله بعلم ولاده النذالة وهو يحتضر بدو ينطق بالشهادتين اجا واحد من ولاده سكرلو تمه

في واحد معاه أرنب يبي يبيعه جاه واحد محشش وقال له بكم القرد ؟ رد عليه .. ياخي هذا أرنب مو قرد .. قال المحشش يابو الشباب أنا أسأل الأرنب ماسألتك.....

مرة واحد مرته ولدت على الساعة 2 في الليل وجابت بنت .راح الزلمة قتل بنته ليششششششششششش.
الزلمة قال اذا عمرها يوم وروحت على الساعة 2 في اللليل كيف لما تكبر.
أبو شمس
©{« رئيس المنتدى »}©
©{« رئيس المنتدى »}©

ذكر
العمل/الترفيه : العمل / مهندس تبريد وتكيف الترفيه / المنتديات
المزاج : رايق رايق رايق رايق رايق رايق رايق رايق رايق رايق رايق اوووووووووووووووووووووووووووووووى

http://MIDOOaboshams.akbarmontada.com

- مواضيع مماثلة